نظام جدارة - اعرف رابط الدخول لوظائف وزارة التعليم بالمملكة ومميزات نظام جدارة الإلكتروني الجديد

صحافة نت الأردن - الأخبار : جدارة، هو نظام متكامل أقرته وزارة الخدمة المدنية عام 1433 هـ، خاص بتقديم طلبات التوظيف في القطاع الحكومي للمواطنين، عن طريق الانترنت، ويهدف إلى تسهيل عمليات التوظيف المتنوعة إلكترونيًا في مختلف المجالات في القطاع الحكومي للراغبين بالعمل في الأجهزة الحكومية أو في الوزارة، وذلك عن طريق موقع وزارة الخدمة المدنية على الإنترنت.

رابط الدخول لوظائف وزارة التعليم بجدارة

نستعرض لكم اليوم رابط الدخول لوظائف وزارة التعليم بنظام جدارة، ليتيح لكم التسجيل في البرنامج، وحريصين على أن نوافيكم بكل ما هو جديد عبر الوظائف الجديدة من خلال موقع الخدمة المدنية جدارة. مميزات نظام جدارة الإلكتروني الجديد

- نظام جدارة  للتوظيف الإلكتروني من أحدث الأنظمة الإلكترونية المستحدثة عالميًا بالسعودية. - يعمل نظام جدارة من أجل طالبي العمل من المواطنين السعوديين، حيث يتم تسجيل بياناتهم الشخصية ومؤهلاتهم  ودرجاتهم العلمية المتقدمة، وخبراتهم العملية. - يتميز نظام جدارة بالشفافية والنزاهة والحيادية، وتتيح مبدأ تطبيق تكافؤ الفرص الاختيار الوظيفي المبني على الجدارة والكفاءة والقدرة، من أجل التطوير الشامل بالمملكة، عن طريق خدمة التوظيف الإلكتروني جدارة. - يتميز نظام جدارة بالمطابقة والتدقيق الآلي لكافة بيانات المتقدم عبر النظام، ثم تبدأ عملية  الترشيح الآلي للتوظيف. - حرصت وزارة الخدمة المدنية من خلال نظام جدارة الإلكتروني على استقطاب الكفاءات الوطنية المثمرة من خلال انتقاء واختيار أفضل المتقدمين، التي تعود بالنفع على المجتمع السعودي. - التقديم للوظائف غبر نظام جدارة مفتوح طوال العام لتحديث البيانات باستمرار. - كما يتيح نظام جدارة التواصل بين المرشح والوزارة من خلال الرسائل نصية على البريد الإلكتروني للمرشح للتواصل معه.

طرق التسجيل عبر موقع جدارة للتوظيف:

- ادخل على الموقع الإلكتروني لوزارة الخدمة المدنية، ثم اختيار التسجيل بالتوظيف بنظام جدارة. - اضغط على أيقونة تسجيل جديد. - يتم استكمال البيانات برقم السجل المدني وتاريخ الميلاد وغيرها من البيانات، بكل دقة. - إضافة الصورة الرمزية، المكونة من 6 أرقام موجودة أسفل الصفحة في المكان المخصص لها. - يتم إضافة بيانات الحالة الصحية. - التأكد من إدخال رقم البريد الإلكتروني، الذي يعتبر وسيلة الصلة بين المتقدم والوزارة.

صحافة نت الأردن : نظام جدارة - اعرف رابط الدخول لوظائف وزارة التعليم بالمملكة ومميزات نظام جدارة الإلكتروني الجديد

نشر بتاريخ : الأربعاء 2019/09/11 الساعة 11:29 م

- أخبار آخرى الآن في صحافة نت الأردن



الاكثر زيارة في صحافة نت الأردن

( صحافة نت الأردن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..