كارداشيان تبحث عن هذا الشخص لتفعل هذا الشيء

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن كارداشيان تبحث عن هذا الشخص لتفعل هذا الشيء عبر صحافة الأردن والان إلى التفاصيل :

فنون - 10/10/2019 06:36

إقرأ أيضاً : قالت النجمة العالمية كيم كارداشيان والتي تبلغ من العمر"38 سنة" إنها ترغب في تناول العشاء مع تونبري، والتي قالت لزعماء العالم في افتتاح مؤتمر بالأمم المتحدة الشهر الماضي إنهم سرقوا طفولتها "بكلمات جوفاء". وأضافت كارداشيان لشبكة "رويترز"، الثلاثاء، أن تونبري "فتاة مذهلة مليئة بالشجاعة بعد وقوفها أمام هؤلاء الكبار الذين يمكن أن يبثوا الرعب في النفوس.  وتابعت كاردشيان  :"نحتاج أن نكون بمثل هذا الانفتاح والصدق"". وأبدت كاردشيات المديح للناشطة السويدية المتابعة لقضايا المناخ،"غريتا تونبري" وصفت كاردشيان غريتا بأنها "شجاعة ومذهلة" وقالت إنها تأيد مخاوفها بشأن تغير المناخ. وأبدت كاردشيان  أيضا رغبتها في التحدث مع والدي تونبري وفي أن تشاركها أفكارها باعتبارها من المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كارداشيان تبحث عن هذا الشخص لتفعل هذا الشيء الذي نشر بتاريخ : الخميس 2019/10/10 الساعة 06:44 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة الأردن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة الأردن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..