صحافة الأردن : تفاؤل أردني بإلغاء الحظر الليلي خلال الأسابيع القادمة

تفاؤل أردني بإلغاء الحظر الليلي خلال الأسابيع القادمة

من صحافة الأردن تفاصيل المقالة التالية تفاؤل أردني بإلغاء الحظر الليلي خلال الأسابيع القادمة والان إلى تفاصيل الخبر

الوكيل الإخباري - ما زالت المؤشرات الإيجابية بإلغاء الحظر الجزئي "قائمة" ، نتيجة لتحسن الوضع الوبائي الراهن ، حيث تراجع أعداد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا ، عدا عن زيادة الإقبال على تلقي لقاح كورونا ، وفق إحصائيات وزارة الصحة .

الحكومة ، تعهّدت في وقت سابق بإلغاء كافة أشكال الحظر ، في حال استمرار تحسّن المنحنى الوبائي ، حيث السعي إلى وصول إلى "صيف آمن " مع التشديد على الإجراءات الوقائية ، كارتداء الكمامات ، والعمل بالتباعد الجسدي ، واستخدام المعقمات .

الأردنيون متفائلون بإلغاء الحظر الليلي خلال الأسابيع القادمة ، حتى يتمكّنوا من الاستمتاع بالاجواء الصيفيةفي ساعات المساء .

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تفاؤل أردني بإلغاء الحظر الليلي خلال الأسابيع القادمة الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 08:55 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوكيل الاخباري - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة الأردن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة الأردن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..