صحافة الأردن : ميقاتي: ملف الاحداث الدموية الأخيرة في عهدة القضاء

ميقاتي: ملف الاحداث الدموية الأخيرة في عهدة القضاء

من صحافة الأردن تفاصيل المقالة التالية ميقاتي: ملف الاحداث الدموية الأخيرة في عهدة القضاء والان إلى تفاصيل الخبر

العرب والعالم - 16/10/2021 22:38

السوسنة - اعلن رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي "ان الملف الكامل للأحداث الامنية الدموية التي حصلت قبل يومين في منطقة الطيونة عند مدخل بيروت الجنوبي واوقعت قتلى وجرحى" بات في عهدة الاجهزة الامنية بإشراف القضاء المختص".واكد بيان صحفي اليوم السبت، أن "الحكومة حريصة على عدم التدخل في اي ملف يخص القضاء، وأن على السلطة القضائية أن تتخذ بنفسها ما تراه مناسبا من إجراءات". وكان ميقاتي التقى وزير العدل القاضي هنري خوري ورئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي سهيل عبود والنائب العام التمييزي القاضي غسان عويدات في مكتبه، وتم خلال الاجتماع البحث في ملف الاحداث الامنية التي حصلت في الطيونة وضرورة الاسراع في التحقيقات الجارية لكشف الملابسات الكاملة لما حصل وإحالة المتسببين في هذه الاحداث إلى القضاء المختص. 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ميقاتي: ملف الاحداث الدموية الأخيرة في عهدة القضاء الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/10/16 الساعة 10:45 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة الأردن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة الأردن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..