2022-11-24T15:25:21+03:00

السير: تحويلات مرورية في عمان من الخميس إلى لأحد

صحافة الأردن - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الأردن .. السير: تحويلات مرورية في عمان من الخميس إلى لأحد والان إلى التفاصيل :

سبب الإغلاق بسبب وجود أعمال إنشائية تقوم بها وزارة الأشغال

أعلنت إدارة السير التابعة لمديري الأمن العام، عن إغلاق كلي على الجسر القوسي في تقاطع عين غزال وتحويل السير إلى تقاطع نفق المزارع، وذلك اعتبارا من الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس ولغاية الساعة الثامنة من مساء يوم الأحد المقبل.

اقرأ أيضاً : الأشغال تعلن الطوارئ المتوسطة

وقالت عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، إن سبب الإغلاق بسبب وجود أعمال إنشائية تقوم بها وزارة الأشغال العامة والإسكان ضمن تقاطع عين الغزال، مؤكدة أن التحويلات المرورية ستكون مجهزة بعناصر السلامة العامة لضمان انسيابية الحركة المرورية على الطريق.

ولفتت إلى أن مجموعاتها ستتواجد في موقع التحويلات لتسيير حركة المركبات ولتقديم المساعدة للمواطنين، داعية السائقين إلى توخي الحيطة والحذر، واتباع إرشادات رقباء السير في المكان.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




السير تحويلات مرورية في عمان من الخميس إلى لأحد الأردن

كانت هذه تفاصيل السير: تحويلات مرورية في عمان من الخميس إلى لأحد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رؤيا الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة الأردن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الأردن اليوم