2022-11-24T15:40:07+03:00

هيئة النقل تفعل خدمة الدفع الإلكتروني

صحافة الأردن - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الأردن .. هيئة النقل تفعل خدمة الدفع الإلكتروني والان إلى التفاصيل :

فعلت هيئة تنظيم النقل البري خدمة الدفع الإلكتروني عبر تطبيق “إي فواتيركم” لخدمة السائقين العاملين على نقل الركاب بواسطة التطبيقات الذكية، وخدمة منظومة وثيقة النقل لنقل البضائع.

وقال مدير عام الهيئة طارق الحباشنة في بيان اليوم الخميس، إن تفعيل الخدمة يعد جزءا من برنامج الحكومة الإلكترونية الذي سيمكن المتعاملين مع الهيئة الدفع بكل سهولة ويسر، مبينا أن الهيئة تعمل على توسيع نطاق خدمة الدفع الإلكتروني لتشمل خدماتها كافة.

وأضاف أن العمل يجري على تفعيل خدمة الدفع الإلكتروني لعملاء شركات التأجير.

وأشار الحباشنة إلى أن الهيئة تعمل على أتمتة 29 خدمة إلكترونية في مديرية نقل الركاب ومديرية نقل البضائع بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، بهدف الوصول إلى حكومة غير ورقية، توفر الوقت والجهد، وتخفف من كلف التنقل لطلب الخدمة من الوزارات والمؤسسات الحكومية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




هيئة النقل تفعل خدمة الدفع الإلكتروني الأردن

كانت هذه تفاصيل هيئة النقل تفعل خدمة الدفع الإلكتروني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة البوصلة للأنباء وقد قام فريق التحرير في صحافة الأردن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24