2022-11-24T15:46:22+03:00

الغذاء و الدواء تضع شرطا على إستيراد أجهزة الليزر

صحافة الأردن - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الأردن .. الغذاء و الدواء تضع شرطا على إستيراد أجهزة الليزر والان إلى التفاصيل :

السوسنة - أصدرت المؤسسة العامة للغذاء و الدواء كتابا لمديرية الأجهزة الطبية و المستلزمات التابعة لها مفاده عدم إنجاز على أي فاتورة إستيراد تحتوي على أجهزة الليزر بجميع أنواعها إلا بعد تزويدها بعدم الممانعة من مديرية ترخيص المهن و المؤسسات الصحية في وزارة الصحة .

وأفاد مطلعون أن غالبية أجهزة الليزر كما هو معروف تستخدم في مجال التجميل و يعتقد كثيرين أن هذا الإجراء أتى مباشرة بعد الحادثة الأخيرة التي حصلت لإحدى المريضات من جنسية عربية بعد عملية شفط الدهون في إحدى صالونات التجميل و ما حصل معها من مضاعفات أدخلت على أثرها المستشفى و العناية الحثيثة .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




الغذاء و الدواء تضع شرطا على إستيراد أجهزة الليزر الأردن

كانت هذه تفاصيل الغذاء و الدواء تضع شرطا على إستيراد أجهزة الليزر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في صحافة الأردن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الأردن اليوم