2022-11-24T16:10:20+03:00

السفيرة البريطانية تطلق برنامج الحماية الإنسانية في الأردن

صحافة الأردن - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الأردن .. السفيرة البريطانية تطلق برنامج الحماية الإنسانية في الأردن والان إلى التفاصيل :

السفيرة أعربت عن التزام الحكومة البريطانية بدعم اللاجئين والمجتمعات المضيفة لهم التي تحتاج للمساعدة في الأردن

أطلقت السفيرة البريطانية بردجيت بريند، برنامجا جديدا للحماية الإنسانية في الأردن، تموله المملكة المتحدة، في مركز الملكة رانيا للأسرة والطفل في ماركا، عمّان.

وبموجب البرنامج ستقدم المملكة المتحدة 12.5 مليون جنيه إسترليني على مدى ثلاث سنوات دعما للبرنامج الذي يركز على حماية الأطفال، وتخفيف ومنع العنف الجنساني، وتوفير خدمات إعادة التأهيل للأشخاص ذوي الإعاقة، وتعزيز الأجهزة الوطنية لتحسين الاستفادة من هذه الخدمات على المدى الطويل.

وأعربت السفيرة في كلمتها الافتتاحية عن التزام الحكومة البريطانية بدعم اللاجئين والمجتمعات المضيفة لهم التي تحتاج للمساعدة في الأردن.

والتقت السفيرة مع موظفي المركز والمستفيدين من البرنامج لتطلع بنفسها على الخدمات المهمة المقدمة للأطفال والعائلات التي يدعمها البرنامج.

وشددت على أهمية هذا البرنامج في منع العنف الجنسي، مشيرة إلى حملة الأمم المتحدة 16 يوما من النشاط لمناهضة العنف ضد المرأة التي تبدأ يوم 25 تشرين الثاني. كذلك يدعم البرنامج خط مساعدة عبر الهاتف يوفر خدمات سرّية ومجانية في جميع أنحاء الأردن.

هذا البرنامج ينفّذه شركاء من مجلس اللاجئين الدنماركي، ومؤسسة نهر الأردن والمنظمة الخيرية للإنسانية والشمول.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




السفيرة البريطانية تطلق برنامج الحماية الأردن

كانت هذه تفاصيل السفيرة البريطانية تطلق برنامج الحماية الإنسانية في الأردن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رؤيا الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة الأردن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24