2022-11-24T16:36:09+03:00

جيفري دين مورغان تعرض لإصابة أثناء تصويره هذا المل وهذا ما حصل

صحافة الأردن - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الأردن .. جيفري دين مورغان تعرض لإصابة أثناء تصويره هذا المل وهذا ما حصل والان إلى التفاصيل :

وشارك الممثل البالغ من العمر 56 عامًا، والذي لعب دور نيجان في المسلسل، تفاصيل الكسور التي أصيب بها، وأخبر جيفري في آذار أنه أصيب بكسر في إحدى قدميه منذ زمن بعيد أثناء عمله في المسلسل، وقال: "فقط لم أرغب في الذهاب إلى المستشفى والمخاطرة بالفيروس، وذهب أخيرا ليتضح أنها مكسورة".وأستكمل مازحاً: "لا يمكنني فعل أي شيء حتى أعود إلى المنزل. الامور جيدة. كنت أعمل طوال الوقت. أنا أبكي فقط ... 3 مرات في اليوم. ربما 4".بعد ذلك، قرر أخيرًا الذهاب إلى المستشفى ولم يكن كسرًا واحدًا فقط، بل كلتا قدميه، وعندما سُئل كيف حدث ذلك، قال جيفري: "أعتقد، بصراحة، أنني امتلكت أحذية لم تكن جيدة جدًا وكنت أقفز وأهبطت عدة مرات".وتابع: "لقد بدأت كنوع من لا شيء، كسر شعري. وبعد ذلك ازداد سوءا. لم تعد العظام في الكعب ناعمة بعد الآن ".وقال إنه قام أيضًا بتأجيل العملية الجراحية، موضحاً: "كنت سأخضع لعملية جراحية بين المسلسل والعرض الجديد، كان لدي ما يقرب من ثلاثة أشهر وذهبت إلى إسبانيا للقيام بإعلان تجاري."أجرى جيفري الجراحة في أيار، بينما كان يعاني أيضًا من فتق، وشارك صورة له وهو يتعافى.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




جيفري دين مورغان تعرض لإصابة أثناء تصويره هذا لبنان

كانت هذه تفاصيل جيفري دين مورغان تعرض لإصابة أثناء تصويره هذا المل وهذا ما حصل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الأردن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24