2022-11-24T16:55:34+03:00

العبادي رئيسا للجمعية الأردنية للأنف والأذن والحنجرة

صحافة الأردن - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الأردن .. العبادي رئيسا للجمعية الأردنية للأنف والأذن والحنجرة والان إلى التفاصيل :

الدكتور مصطفى العبادي عبر عن اعتزازه بثقة زملائه في اختياره

انتخبت الهيئة العامة للجمعية الأردنية للأنف والأذن والحنجرة في نقابة الأطباء، الدكتور مصطفى العبادي، رئيسا للجمعية بالتزكية، خلال الاجتماع الذي عقدته مساء أمس الأربعاء.

اقرأ أيضاً : الهواري يضع حجر الأساس لمشروع تطوير وتأهيل مركز صحي الأميرة بسمة الشامل

وفاز بعضوية الهيئة الإدارية للجمعية بالتزكية كل من الأطباء الدكتورة لبنى الخريشة، والدكتور أسامة حمارنة، والدكتور إياد أبو نحلة، والدكتور بولين جاريديان، والدكتور شهام إدريس، والدكتور عمار المومني.

وأقرت الهيئة العامة للجمعية التقرير الإداري، وصادقت على التقرير المالي.

وأشرف على الانتخابات عضو مجلس النقابة الدكتور ماجد نصير.

وعبّر الدكتور مصطفى العبادي عن اعتزازه بثقة زملائه في اختياره رئيسا للجمعية، مؤكدا أن الهيئة الإدارية ستعمل بروح الفريق الواحد لإنجاز أهداف الجمعية لما فيه مصلحة تخصص الأنف والأذن والحنجرة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




العبادي رئيسا للجمعية الأردنية للأنف والأذن الأردن

كانت هذه تفاصيل العبادي رئيسا للجمعية الأردنية للأنف والأذن والحنجرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رؤيا الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة الأردن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الأردن اليوم