2022-11-24T17:36:13+03:00

مهرجان هوليوود للفيلم العربي يستقبل الأفلام للمشاركة في دورته الثانية

صحافة الأردن - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الأردن .. مهرجان هوليوود للفيلم العربي يستقبل الأفلام للمشاركة في دورته الثانية والان إلى التفاصيل :

ووضع المهرجان تاريخ 15 كانون الاول / ديسمبر كموعد اقصى لتقديم الافلام. يقام المهرجان ضمن فعاليات شهر الاحتفال بالتراث العربي، ويهدف الى خلق مساحة جديدة لصناع الأفلام من المنطقة العربية وشمال أفريقيا للالتقاء والتطوير والإبداع.كما يسعى المهرجان الى تعريف الجمهور الغربي بالسينما العربية وصناعها، والتعرف منهم مباشرة على قضاياهم وهويتهم الثقافية. يوفر المهرجان تغطية اعلامية بهدف توفير اكبر قدر ممكن من الانتشار للافلام المشاركة فيه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




مهرجان هوليوود للفيلم العربي يستقبل الأفلام لبنان

كانت هذه تفاصيل مهرجان هوليوود للفيلم العربي يستقبل الأفلام للمشاركة في دورته الثانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الأردن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24