2022-11-24T17:36:14+03:00

كريس هيمسورث يقول إنه كان خائفًا أثناء تصوير فيلم Furiosa وهذا هو السبب

صحافة الأردن - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الأردن .. كريس هيمسورث يقول إنه كان خائفًا أثناء تصوير فيلم Furiosa وهذا هو السبب والان إلى التفاصيل :

كان أجمل شيء قرأته. أنا أحب جورج ميلر لكنني لم أكن أعرف من تكون هذه الشخصية ".وأضاف كريس أنه أخيرًا التعرف على الشخصية لم يحدث إلا قبل أسبوعين تقريبًا من بدء التصوير، وقال: "لقد أجرينا التدريبات لمدة أربعة أسابيع تقريبًا، وبدأنا في البحث عنها والغوص فيها، وبدأت الأمور تأتي إلي. وبعد ذلك، قبل حوالي أسبوعين من البدء، شعرت بالشخصية ولكن، أثناء التعزيز، وأنا أتحدث منذ عامين، كنت خائف من عقلي، كنت أظن أنني سأفشل، وسأقوم بإسقاط ماد ماكس. سيكون خطأي ".ثم قال كريس إنه متحمس من الفيلم، قائلاً إن التصوير كان أفضل تجربة في مسيرتي حتى الآن و أكثر شيء يشعر بالفخر به أيضًا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




كريس هيمسورث يقول إنه كان خائف ا أثناء تصوير لبنان

كانت هذه تفاصيل كريس هيمسورث يقول إنه كان خائفًا أثناء تصوير فيلم Furiosa وهذا هو السبب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الأردن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24